منتديات فله ودجه

مرحـبـاً بـڪ
عزيزي الـزائـر .... لـتتمتع بجميع الخصائص و الميزات المقدمه لأعضاء منتديات فله و دجه نرجوا منڪ
الأنضمام لـقائمة أعضاء المنتدى بالتسجيل ونسعد بأنضمامڪ لـنـا تحت سقـف المنتدى ....

تنبيه ..!!
ارجوا من الأخوان ألتزام الأدب داخل الموقع وعدم التجريح بـ (الأعضاء - القبائل - سياسة الدول - فئات المجتمع - الحكماء والرؤسـاء) ومن يخالف الأنظمة ... سوف يتم توجيهه للجهات المختصة ..... وشـڪـراً

إدارة المنتدى / بنت الوزيرية

عـالم المـلـوڪ وٍ منـشـأ مـلـوڪ الشبـڪـة العنـڪـبوتية

المواضيع الأخيرة

» رحبو فيني جيييييت
الأحد يوليو 01, 2012 11:56 pm من طرف بويه خقه لبى انا

» كيم كرديشان
السبت نوفمبر 12, 2011 2:50 am من طرف تمرد أنثى

» احم احم اح هناا
السبت نوفمبر 12, 2011 12:34 am من طرف تمرد أنثى

» مليت من وجيه البشر وييتكم
السبت نوفمبر 12, 2011 12:32 am من طرف تمرد أنثى

» المصحف المرتل للقارى الشيخ/ناصر القطامي
الأربعاء مايو 18, 2011 6:28 am من طرف كارهة الحب

» تكفين خلينـي ع صدركـ أنـــــــآآـآم,,,,,,,,,,
الأربعاء مايو 18, 2011 6:26 am من طرف كارهة الحب

» كم شخص في الصوره ؟؟؟؟؟
الأربعاء مايو 18, 2011 6:20 am من طرف كارهة الحب

» اكتب اسمك وشوف المعجبين فيك
الأربعاء مايو 18, 2011 6:16 am من طرف كارهة الحب

» ابي اخااوي
الجمعة فبراير 18, 2011 2:45 pm من طرف a7 ya ana

راديو mbc fm

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


    منع الهكر من دخول جهازك

    شاطر
    avatar
    هـموسـهـ Ħâmøşĥ
    نــائـب المديــر
    نــائـب المديــر

    الثور المشاركات : 61
    تاريخ الميلاد : 15/05/1990
    تاريخ التسجيل : 08/04/2010
    العمر : 27
    البلد : ksa

    منع الهكر من دخول جهازك

    مُساهمة من طرف هـموسـهـ Ħâmøşĥ في الإثنين أبريل 19, 2010 11:01 am

    منع الهكر من دخول جهازك
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اول شيء بقوله انه الكثير منا قد يتخوف من الهاكر واكثر البرنامج ( الفايرول ) الجدار الناري قد تفى بالغرض ولكن لو لم تستخدم بطريقه سليمه فيكون وجودها مثل عدمها ......

    اقدم لكم هذه الطريقه التى عن طريقها تستطيع تقفيل جميع البورتات ( الثغرات الامنيه ) الموجوده بكل الاجهزه .

    اتمنى اتباع الطريقه كما هي :
    إذهب إلى:
    Start>Run ابداء < تشغيل

    واكتب الامر التالي
    command.com

    ستظهر لك نافذة إكتب فيها:
    ping host

    و إضغط enter ثم إنتظر و اكتب:
    ping port

    و إضغط enter

    ثم إنتظر و اكتب:
    ping port1027
    وإضغط enter
    و إنتظر ثم إكتب:
    ping port80

    و إضغط enter
    ثم اكتب:
    ping proxy
    و إضغط enter

    ثم اكتب:
    ping port
    و إضغط enter

    و الآن إنتهت المهمة.. لقد قمت بتقفيل بورت في البروأتوقع قوقل ينتظركي الخاص بك و لقد تم منع دخول الهاكرز من تلك الثغرة الأمنية.
    تحياتي ,,
    Embarassed Embarassed
    avatar
    الأسطورة حموطي
    الإدارهـ العامة
    الإدارهـ العامة

    الميزان المشاركات : 25
    تاريخ الميلاد : 10/10/1988
    تاريخ التسجيل : 06/04/2010
    العمر : 29
    البلد : الخبـر ҜŞД الشرقية

    رد: منع الهكر من دخول جهازك

    مُساهمة من طرف الأسطورة حموطي في الإثنين أبريل 19, 2010 7:40 pm


    كح .. كح ..... كح ...

    المثل يقول (قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق) .... Mad يعني أفهميها لا تقطعي رزقنا اللي
    نعيش منه هههههههههههههأإأإأي ...

    معلومة حلوة و موضوع مميز ...تقبلي مروري (دمتي بود)
    <- *ملاحظة:أتمنى بعض الناس يوقفوا شغل التقليد Evil or Very Mad خخخخخخـ
    avatar
    هـموسـهـ Ħâmøşĥ
    نــائـب المديــر
    نــائـب المديــر

    الثور المشاركات : 61
    تاريخ الميلاد : 15/05/1990
    تاريخ التسجيل : 08/04/2010
    العمر : 27
    البلد : ksa

    رد: منع الهكر من دخول جهازك

    مُساهمة من طرف هـموسـهـ Ħâmøşĥ في الثلاثاء أبريل 20, 2010 7:03 am

    والله اذا الموضوع فيه ****ب لازم احذر واصلح واقول ياحموطي مناك بس اتمنى ياحلوين تستفيدو وتنتبهو واهم شي قطع الارزاق ههههههههه<<<<<خبيثه Twisted Evil Twisted Evil
    avatar
    ĤДМǾĐĘ
    عضو جديد
    عضو جديد

    السمك المشاركات : 1
    تاريخ الميلاد : 28/02/1990
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    العمر : 27
    البلد : مملكة الخبر المتحدة

    رد: منع الهكر من دخول جهازك

    مُساهمة من طرف ĤДМǾĐĘ في الخميس أبريل 29, 2010 4:34 pm

    معلومة حلوة و موضوع مميز .... cheers
    avatar
    تمرد أنثى
    الإدارهـ العامة
    الإدارهـ العامة

    السمك المشاركات : 43
    تاريخ الميلاد : 18/03/1988
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010
    العمر : 29
    البلد : الشرقيه فديتها

    رد: منع الهكر من دخول جهازك

    مُساهمة من طرف تمرد أنثى في الثلاثاء مايو 18, 2010 6:20 am

    ههههههههههههههههههههه
    اقول يالربع اللي فوق بلا هوشه هنا

    وتسلم يداتك هموستي على الطرح والمعلومات القيمه
    تقبلي مروري


    ________________________________________
    ***********************************************************



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    صـــح أثنى بس فيني غموض....


    يعجز الغير بأكتشافه....

    بس الفطين اللي يفهمني بكلمه....

    ويفهم غموضي بلمحـــه....

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:07 am